تبدأ الجلسة التالية
Jan 6, 2025
Jan 6, 2025 - Jan 29, 2025
تعلم كيفية إنشاء استراتيجية طويلة الأمد لعلامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي، متوافقة مع معايير صناعة المحتوى بناءً على آبرز الدراسات والأبحاث.
اكتشف كيفية التعرف على احتياجات جمهورك وفهمها باستخدام أساليب البحث التي تتجاوز التركيبة السكانية.
طور مهاراتك في إنشاء وتنفيذ استراتيجيات المحتوى التي تتفاعل وتتواصل مع جمهورك، باستخدام التحليلات والرؤى الحسابية.
فهم آليات الإعلان على منصات التواصل، مثل فيسبوك والانستغرام وتيك توك ويوتيوب، وكيفية إنشاء حملات فعالة وموجهة.
قم بزيادة مدى وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الحد الأقصى، من خلال تحسينها على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.
حوّل البيانات إلى واقع، من خلال تعلم كيفية تفسير واستخدام مقاييس الوسائط الاجتماعية، لتحسين المحتوى الخاص بك، ورفع مستوى التفاعل.
بناء استراتيجيات رقمية فعالة طويلة المدى للعلامة التجارية التي تقودها أو لأعمالك الخاصة مع الاطلاع على دراسات حالة عالمية المستوى لإرشادك وفقًا لأعلى معايير المجال
تطوير تقنيات البحث عن الجمهور واستهدافه والتي تحدد احتياجاتهم بما يتجاوز مجرد التركيز على خصائص التركيبة السكانية. مع تطبيق المحفزات العاطفية المرتبطة بالأفراد من أجل دفع الإجراءات الفورية.
بناء وقيادة استراتيجيات المحتوى التي تجعلك في الطليعة، مع تحديد الاتجاهات العالمية والإقليمية والتعامل معها. كما ستتعرف على كيفية التحدث إلى الجمهور العام. وسيكون لديك نظرة شاملة على التفاعل واستراتيجيات النمو والرؤى الخوارزمية.
فهم آليات الإعلان عبر الإنترنت من خلال منصات مثل جوجل وفيسبوك وإنستغرام وتيكتوك، والحصول على الرؤى حول كيفية عمل منظوماتها وما يمكن توقعه عند استخدامها في حملاتك. ومن ثم إنشاء حملات مستهدِفة ومخصصة من شأنها أن تؤدي إلى جذب العملاء لنشاط عملك.
فهم آليات الإعلان عبر الإنترنت من خلال منصات مثل جوجل وفيسبوك وإنستغرام وتيكتوك، والحصول على الرؤى حول كيفية عمل منظوماتها وما يمكن توقعه عند استخدامها في حملاتك. ومن ثم إنشاء حملات مستهدِفة ومخصصة من شأنها أن تؤدي إلى جذب العملاء لنشاط عملك.
يتمتع السرد العميق بإمكانية رفع أو هدم أي عمل تجاري. تعرف على كيفية تحسين محتواك لأغراض الاستهلاك عبر الإنترنت بطريقة مؤثرة وطويلة الأمد. وقم بتمييز محتواك لتسهيل اكتشافه على القنوات الاجتماعية ومحركات البحث.
ستضع خطة طويلة الأجل للنجاح على وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال تطوير تقويم يتيح لك التخطيط للمحتوى ونشره وتوزيعه بشكل يضمن النجاح. وستتعرف على كيفية تطبيق مؤشرات المحتوى في تقويمك للتخطيط له على أساس سنوي.
كيف يمكنك إطالة عمر المحتوى الخاص بك والوصول به إلى جماهير جديدة؟ ستتعرف في هذه الوحدة على كيفية تحسين نتائج البحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي ليتم العثور عليها عبر محركات البحث مما سيرفع من تأثيرك ومدى وصولك.
ما السبب وراء شعبية بعض مواقع التواصل الاجتماعي؟ في هذا الدرس ستتعرف على الاتجاهات والعوامل التي حققت النجاح لبعض المنصات وأنهت البعض الآخر. ستتعلم كيف تمكن تيكتوك من المنافسة في المشهد المكتظ لوسائل التواصل الاجتماعي، بينما يكافح الآخرون لنيل حصة منها.
في هذه الجلسة المكونة من جزأين، ستتعلم أولا كيفية التسويق من خلال المؤثرين، وتطوير الحملات الناجحة معهم. أما في الجزء الثاني من الورشة ستتعلم خطوات عملية لحماية سمعة علامتك التجارية على الإنترنت، من خلال بناء خطة للتتعامل مع النقد والشكاوى.
تقدم لك كل شبكة اجتماعية باقة من الأرقام والإحصاءات. بدءا من مدى الوصول وعدد مرات الظهور إلى إجمالي المشاهدات والنقرات - ولكن ما الذي تفعله بهذا الكم من الأرقام؟ في هذه الجلسة ستتعلم كيفية تحويل هذه البيانات إلى إجراءات فورية! .
لا، صممت هذه الدورة للأفراد بجميع مستويات الخبرة في تسويق وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كنت مبتدئًا أو لديك خبرة سابقة.