غريغ جاربو هو خبير حائز على جوائز في التسويق الرقمي والاتصالات. ولأكثر من 20 عامًا، أظهر معرفته العميقة بالتسويق، من خلال كتابته لأكثر من 1600 مقالة، ومشاركته في أكثر من 80 مؤتمراً.
عن كريغ جاربو؟
غريغ جاربو هو رئيس شركة "SEO-PR" وأحد المشاركين في تأسيسها عام 2003. وقد حازت وكالة التسويق الرقمي التابعة على عدة جوائز لمجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك "The Christian Science Monitor" و"Parents Magazine" و"Search Engine Strategies" و"إكسبو" و" ساوث ويست إيرلاينز" و"جامعة روتجرز.
وقبل تأسيسه شركة "SEO-PR" في عام 2003، كان جاربو نائب رئيس قسم التسويق في شركة "WebCT"، ومدير الاتصالات المؤسسية في شركة "Ziff-Davis"، ومدير التسويق في مجلة PC/Computing، ومدير الاتصالات المؤسسة في شركة "Lotus Development Corporation".
ومنذ عام 2003، ألف جاربو 3 كتب، وله أكثر من 1600 مقالة ومنشوراً على الإنترنت، بما في ذلك مجلة "Search Engine" و"Search Engine Watch" و "Tubular Insights". وخلال العشرين عاماً الماضية، تحدث جاربو في أكثر من 80 مؤتمراً صناعياً.
يقيم في
أكتون، ماساتشوستس، الولايات المتحدة
التخصص
التسويق، التسويق بالفيديو
حسابات التواصل الاجتماعي
الإنجازات
ظهر في "أونلاين ماركيتينغ هيروز" بإبداع مايكل ميلر كأحد 25 مدرباً ناجحاً في المجال الرقمي عبر الإنترنت.
في هذا المشهد السريع والمتغير باستمرار، قم بترقية مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي الخاصة بك للبقاء في صدارة المجال. تعلم كل ما يمكن معرفته حول استراتيجيات إنشاء المحتوى, وتوليد الأفكار, والتسويق، والتفاعل، والتحليلات. وكيفية استخدامها بشكل متكامل لتحقيق النتائج المرجوة.
يأتي المحاضرون والمبتكرون وصناع المحتوى الذين يعملون معنا من خلفيات متنوعة، ويجتمعون معا لإلهام وتمكين طلابنا. ويقومون عبر مشاركة الرؤى بإرشاد الطلاب نحو تحقيق أهدافهم وإمكاناتهم الكامنة.