Dec 28, 2021

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد

وقعت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية اتفاقية تعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد في دبي بهدف التعاون المشترك لتقديم "الدبلوم التنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي".

ووقع الاتفاقية كل من سعادة الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وراشد العوضي، المدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد في دبي، بحضور عدد من القيادات والكوادر من الطرفين.

ويهدف "الدبلوم التنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي" إلى رفع وتعزيز وتنمية مهارات وأدوات مسؤولي التواصل الرقمي وزيادة كفاءة المسؤولين عن التواصل المؤسسي في الجهات الحكومية بإمارة دبي، وغيرها من الجهات الحكومية الاتحادية وكذلك نظرائهم في الدول العربية.

وقال الدكتور المري إن جودة الحياة اليومية التي نحظى بها اليوم قامت على تطور أدوات التواصل وفي عالمنا الحالي الذي يشهد تسارعاً غير مسبوق في كافة المجالات وتقدم تكنولوجي هائل في إيصال المعلومة، من المهم أن نطور قدراتنا على التواصل الفعال الذي يواكب متطلبات العصر..وانطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة والرامية إلى تضافر جهود المؤسسات الحكومية في إثراء المعارف الحكومية وتمكين الكوادر الوطنية، وانطلاقاً من حرصنا في الكلية على بناء علاقات شراكة معرفية نوعية، أبرمنا اتفاقية التعاون اليوم مع أكاديمية الإعلام الجديد، سعياً نحو إطلاق برنامج تعليمي متخصص تحت عنوان "الدبلوم التنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي.

وأضاف إن الدبلوم التنفيذي الجديد يعزز مهارات وخبرات مسؤولي التواصل المؤسسي في المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية، كما يسهم في رفع كفاءة الاتصال الرقمي بين المؤسسات الحكومية، ويدعم عملية تطوير قنوات اتصال جديدة لتسهيل عملية التواصل. وتتمتع أكاديمية الإعلام الجديد في دبي بسمعة محلية وعالمية واسعة، وخبرة كبيرة من خلال ما تقوم به من مشاريع ومبادرات تسهم في إثراء هذا القطاع وعبر ما تقدمه من محتوى تعليمي متميز.

من جانبه قال المدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد.. إن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية استطاعت خلال ما يقارب عقدين من الزمان صناعة المشهد الحديث للعمل الحكومي في إمارة دبي وتخريج قيادات حكومية تنافسية عالمية مؤكدا أهمية هذه الشراكات الاستراتيجية لرفع سقف المستوى الرقمي الحكومي الأكاديمي والمهني.

ويستهدف برنامج الدبلوم، مدراء الإدارات الحكومية في الدولة ومسؤولي الاتصال المؤسسي في 52 مؤسسة حكومية محلية واتحادية، وجميع المعنيين بالتواصل المؤسسي في الدول العربية والراغبين في تعزيز مهارات الاتصال الرقمي لديهم عن طريق الانتساب للدبلوم.

ومن المقرر أن يقام البرنامج على مدار سبعة أسابيع، حيث يتكون من جزئين، الأول يضم أربعين ساعة تعليمية وتدريبية تقيمها أكاديمية الإعلام الجديد عن بعد، أما الجزء الثاني فيحتوي على ثلاثين ساعة تعليمية وتدريبية عن بعد أو بالطريقة الهجينة تقيمها كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية في دبي.

مقالات اخرى

قمة المليار متابع ترفع شعار لنتواصل

.كشفت قمة المليار متابع، أكبر تجمع لصنّاع المحتوى والمؤثرين في العالم، التي تنظمها «أكاديمية الإعلام الجديد»، عن شعار نسختها الثانية: «لنتواصل»

25 December, 2023

أكاديمية الإعلام الجديد توقع اتفاقية شراكة كور 42

أبرمت أكاديمية الإعلام الجديد اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة كور 42.

16 November, 2023

أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الرابع من برنامج فارس المحتوى

أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الرابع من برنامج فارس المحتوى بمشاركة 65 موهبة من صناع المحتوى العربي الهادف

5 September, 2023