
مات بيلي
أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية
مات بيلي هو مؤسس شركة (SiteLogic) المتخصصة في عمل الدورات التدريبية في مجال التسويق الرقمي، ومضيف البودكاست التسويقي الشهير (Endless Coffee Cup). وخلال خبرته التي تناهز الـ( 25) عامًا في مجال التسويق الرقمي، تمكن مات عبر وكالته من مساعدة عملائه على تحقيق إيرادات تزيد عن مليار دولار، ودرب أكثر من مليون مهني على صقل مهاراتهم في مجالات تحسين نتائج محركات البحث، والبحث المدفوع، وتسويق المحتوى، والتحليلات. ويعد مات أحد أكثر المدربين طلبًا في العالم، حيث يقوم بتقديم التجارب التعليمية من خلال التدريب الشخصي والافتراضي والقائم على الفيديو. كما تستخدم جهات عالمية كبرى نهج مات للتسويق الرقمي، مثل مايكروسوفت،( HP)، أورانج، لينكدإن، وجامعتي دوك وبوردو، وغيرها المئات من المؤسسات. ونُشرت له 4 كتب في التسويق الرقمي، وهو حاصل على درجة الماجستير في التعليم عام (2000 )ويعمل حاليًا كمحاضر في التسويق الرقمي ومصمم منهاج تعليمي في أكاديمية الإعلام الجديد.
الإنجازات
- قدّم الاستشارات لعديد من العملاء مثل، "آي بي إم"، و"جوجل"، و"مايكروسوفت"، و"ديزني".
- منهاجه التدريبي معتمد في جامعة "ديوك".
- أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت.