طورت سو جرابوسكي عملها في الاتصالات التسويقية من نشاط فردي إلى منظمة متكاملة ومزدهرة، أطلقت عليها اسم “ديسيدارا”.
عن سو جرابوسكي؟
طورت سو جرابوسكي عملها في الاتصالات التسويقية من نشاط فردي إلى منظمة متكاملة ومزدهرة، أطلقت عليها اسم “ديسيدارا”. وهي تخدم اليوم تشكيلة واسعة من العملاء المحليين والإقليميين والدوليين، وتقود فريقًا متكاملًا من واضعي الاستراتيجيات، والكُتاب، والفنانين، ومبدعي التكنولوجيا، لإنشاء الرسائل الفعالة وإيصالها إلى الجماهير المستهدفة عبر مختلف الوسائط
وإضافة إلى قيادتها لـ “ديسيدارا”، أسست سو جرابوسكي منصة “سكواوكر موبيل ميديا” القائم على الحوسبة السحابية لخدمة محتوى المحمول مع المطور الشريك روب كيمر. وتستعين به حاليًا شركات ضخمة من قائمة فورتشن 500 والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء، بفضل مزايا إدارة المحتوى المبسطة، والعرض التقديمي المبسط على المتصفحات، والوصول السهل عبر رمز الاستجابة السريعة
يقيم في
أوهايو، الولايات المتحدة
التخصص
التسويق
حسابات التواصل الاجتماعي
الإنجازات
متحدثة عالمية معتمدة لدى منظمة رواد الأعمال العالمية
فائزة بالميدالية الفضية من الاتحاد الأمريكي للإعلانات: "شخصية العام الإعلانية"، اتحاد إعلانات كانتون
حائزة على جائزة التميز في الأعمال من غرفة التجارة الإقليمية في كانتون
فائزة بجائزة "ويثرهيد 100" لخمس سنوات متتالية
انضم إلى فريق أكاديمية الإعلام الجديد كمحاضر
يأتي المحاضرون والمبتكرون وصناع المحتوى الذين يعملون معنا من خلفيات متنوعة، ويجتمعون معا لإلهام وتمكين طلابنا. ويقومون عبر مشاركة الرؤى بإرشاد الطلاب نحو تحقيق أهدافهم وإمكاناتهم الكامنة.