عن الأكاديمية - أكاديمية الإعلام الجديد

قصتنا

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أكاديمية الإعلام الجديد في يونيو 2020.
أكاديمية الإعلام الجديد هي منصة متكاملة لصناعة المحتوى والتعليم وتهدف إلى تمكين الشخصية الإماراتية والعربية من الدخول في المشهد الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

أكاديمية الإعلام الجديد تروي حكايا المجتمع بلغة صريحة وحوار مفتوح عبر رعاية صنّاع المحتوى وتطوير قدراتهم لتحقيق مستقبل مشرق غني بجيل جديد من رواد العالم الرقمي.

“أكاديمية الإعلام الجديد هي مؤسسة تعليمية تعمل على تأهيل الجيل الجديد في دولة الإمارات لقيادة قطاع الإعلام والمحتوى الرقمي عبر مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة والمبنية على أسس علمية وعملية.
تقوم الأكاديمية على إعداد الخبراء والمديرين في مجال التواصل ضمن القطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى تدريب الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي بأسلوب احترافي. توفّر أكاديمية الإعلام الجديد فرصاً وظيفية ومسارات مهنية، وتعد داعماً أساسياً في مسيرة التنمية” قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

تهدف أكاديمية الإعلام الجديد إلى إعداد جيل جديد من رواد العالم الرقمي عبر ثلاث خدمات أساسية وهي: التعليم، وتطوير المبدعين وإنتاج المحتوى.

يقدّم كبار الخبراء في العالم الرقمي البرامج والأدوات اللازمة عبر منهج تعليمي عالمي المستوى، ويوفّر هذا المنهج مجموعة من الموضوعات الأساسية بما في ذلك، صناعة المحتوى، وتسويق المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستراتيجيات التواصل الرقمي، ورواية القصص، وبناء المجتمعات الرقمية.

رؤيتنا وهدفنا

تأهيل الجيل الجديد من رواد العالم الرقمي الذين يبدعون في استخدام منصات التواصل الاجتماعي والرقمي لتطوير العلاقات وبناء جسور التواصل.

مشوارنا بدأ، وسنحقق هدفنا بأن نصبح الشركة الإعلامية الأفضل في العالم.

شركاؤنا

اعرف المزيد