May 7, 2024-May 29, 2024

برنامج تطوير مدراء وخبراء التواصل الإجتماعي

في هذا المشهد السريع والمتغير باستمرار، قم بترقية مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي الخاصة بك للبقاء في صدارة المجال. تعلم كل ما يمكن معرفته حول استراتيجيات إنشاء المحتوى, وتوليد الأفكار, والتسويق، والتفاعل، والتحليلات. وكيفية استخدامها بشكل متكامل لتحقيق النتائج المرجوة.

برنامج تطوير مدراء وخبراء التواصل الإجتماعي

تبدأ الجلسة التالية

May 7, 2024

السعر
3,200 درهم إماراتي

لمحة عامة

لإنشاء استراتيجية ناجحة لوسائل التواصل الاجتماعي ، من المهم أولاً تحديد واستهداف جماهير معينة من المحتمل أن تكون مهتمة برسالتك. من هنا خطط وابحث في تقويم وسائل التواصل الاجتماعي الذي ينظم المحتوى الذي ستشارك، ثم تأكد من إنشاء محتوى سيجده جمهورك ذا قيمة وفائدة. أخيراً، استخدم التحليلات لقياس أداء المحتوى الخاص بك، وإجراء التعديلات حسب الحاجة لتحسين استراتيجيتك العامة.
  • المستوى: متوسط
  • اللغة: الإنجليزية
  • المتطلبات المسبقة: لا توجد
  • الصيغة: تعليم عن بعد

الجلسات القادمة

برنامج تطوير مدراء و خبراء التواصل الإجتماعي، هو برنامج تدريبي يتم تقديمه في جلسات.
برنامج تطوير مدراء وخبراء التواصل الاجتماعي الدفعة #16

May 7, 2024 - May 29, 2024

  • الثلاثاء والأربعاء والخميس 6:00 مساءً - 8:30 مساءً (GMT + 4)
  • تعليم عن بعد (زوم)
  • 12 جلسة / 30 ساعة من التدريب المباشر / ساعتين ونصف في الأسبوع للمهام
السعر
3,200 درهم إماراتي

مالذي ستتعلمه

إنشاء استراتيجية اجتماعية شاملة، مع بحث حول الجمهور المستهدف، ونوع المحتوى المثير للاهتمام، وإعلانات فعالة، وتحسين الإعلام الاجتماعي
بناء علامة تجارية قوية على وسائل التواصل الاجتماعي

تعلم كيفية إنشاء استراتيجية طويلة الأمد لعلامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي، متوافقة مع معايير صناعة المحتوى بناءً على آبرز الدراسات والأبحاث.

تقنيات استهداف الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي

اكتشف كيفية التعرف على احتياجات جمهورك وفهمها باستخدام أساليب البحث التي تتجاوز التركيبة السكانية.

القيادة باستراتيجيات المحتوى

طور مهاراتك في إنشاء وتنفيذ استراتيجيات المحتوى التي تتفاعل وتتواصل مع جمهورك، باستخدام التحليلات والرؤى الحسابية.

الإعلان على منصات التواصل الاجتماعي

فهم آليات الإعلان على منصات التواصل، مثل فيسبوك والانستغرام وتيك توك ويوتيوب، وكيفية إنشاء حملات فعالة وموجهة.

تحسين مقاطع الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي وعملية البحث

قم بزيادة مدى وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الحد الأقصى، من خلال تحسينها على وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

رؤى مبنية على البيانات التسويقية لوسائل التواصل الاجتماعي

حوّل البيانات إلى واقع، من خلال تعلم كيفية تفسير واستخدام مقاييس الوسائط الاجتماعية، لتحسين المحتوى الخاص بك، ورفع مستوى التفاعل.

الوحدات

الوحدة 1
وسائل التواصل الاجتماعي: الإستراتيجية

بناء استراتيجيات رقمية فعالة طويلة المدى للعلامة التجارية التي تقودها أو لأعمالك الخاصة مع الاطلاع على دراسات حالة عالمية المستوى لإرشادك وفقًا لأعلى معايير المجال

الوحدة 2
تقنيات بحث جمهور وسائل التواصل الاجتماعي

تطوير تقنيات البحث عن الجمهور واستهدافه والتي تحدد احتياجاتهم بما يتجاوز مجرد التركيز على خصائص التركيبة السكانية. مع تطبيق المحفزات العاطفية المرتبطة بالأفراد من أجل دفع الإجراءات الفورية.

الوحدة 3
منصات التواصل الاجتماعي

بناء وقيادة استراتيجيات المحتوى التي تجعلك في الطليعة، مع تحديد الاتجاهات العالمية والإقليمية والتعامل معها. كما ستتعرف على كيفية التحدث إلى الجمهور العام. وسيكون لديك نظرة شاملة على التفاعل واستراتيجيات النمو والرؤى الخوارزمية.

الوحدة 4
إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

فهم آليات الإعلان عبر الإنترنت من خلال منصات مثل جوجل وفيسبوك وإنستغرام وتيكتوك، والحصول على الرؤى حول كيفية عمل منظوماتها وما يمكن توقعه عند استخدامها في حملاتك. ومن ثم إنشاء حملات مستهدِفة ومخصصة من شأنها أن تؤدي إلى جذب العملاء لنشاط عملك.

الوحدة 5
إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

فهم آليات الإعلان عبر الإنترنت من خلال منصات مثل جوجل وفيسبوك وإنستغرام وتيكتوك، والحصول على الرؤى حول كيفية عمل منظوماتها وما يمكن توقعه عند استخدامها في حملاتك. ومن ثم إنشاء حملات مستهدِفة ومخصصة من شأنها أن تؤدي إلى جذب العملاء لنشاط عملك.

الوحدة 6
جذب الجماهير من خلال المحتوى

يتمتع السرد العميق بإمكانية رفع أو هدم أي عمل تجاري. تعرف على كيفية تحسين محتواك لأغراض الاستهلاك عبر الإنترنت بطريقة مؤثرة وطويلة الأمد. وقم بتمييز محتواك لتسهيل اكتشافه على القنوات الاجتماعية ومحركات البحث.

الوحدة 7
تسويق المحتوى: التوزيع والنشر والتشكيل

ستضع خطة طويلة الأجل للنجاح على وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال تطوير تقويم يتيح لك التخطيط للمحتوى ونشره وتوزيعه بشكل يضمن النجاح. وستتعرف على كيفية تطبيق مؤشرات المحتوى في تقويمك للتخطيط له على أساس سنوي.

الوحدة 8
وسّع نطاق وصولك الاجتماعي: تحسين محركات البحث للفيديو

كيف يمكنك إطالة عمر المحتوى الخاص بك والوصول به إلى جماهير جديدة؟ ستتعرف في هذه الوحدة على كيفية تحسين نتائج البحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي ليتم العثور عليها عبر محركات البحث مما سيرفع من تأثيرك ومدى وصولك.

الوحدة 9
وسائل التواصل الاجتماعي: الماضي والمستقبل

ما السبب وراء شعبية بعض مواقع التواصل الاجتماعي؟ في هذا الدرس ستتعرف على الاتجاهات والعوامل التي حققت النجاح لبعض المنصات وأنهت البعض الآخر. ستتعلم كيف تمكن تيكتوك من المنافسة في المشهد المكتظ لوسائل التواصل الاجتماعي، بينما يكافح الآخرون لنيل حصة منها.

الوحدة 10
التسويق بالاستعانة بالمؤثرين

في هذه الجلسة المكونة من جزأين، ستتعلم أولا كيفية التسويق من خلال المؤثرين، وتطوير الحملات الناجحة معهم. أما في الجزء الثاني من الورشة ستتعلم خطوات عملية لحماية سمعة علامتك التجارية على الإنترنت، من خلال بناء خطة للتتعامل مع النقد والشكاوى.

الوحدة 11
تحليلات التواصل الاجتماعي

تقدم لك كل شبكة اجتماعية باقة من الأرقام والإحصاءات. بدءا من مدى الوصول وعدد مرات الظهور إلى إجمالي المشاهدات والنقرات - ولكن ما الذي تفعله بهذا الكم من الأرقام؟ في هذه الجلسة ستتعلم كيفية تحويل هذه البيانات إلى إجراءات فورية! .

المدربون

Matt Bailey.jpg
مات بيلي
التسويق، متحدث

مات بيلي هو أحد أكثر المدربين طلباً في التسويق الرقمي في العالم. وبفضل خبرته التي تزيد عن 25 عامًا في الاتصالات والتسويق الرقمي، فقد حظي مات بسمعة عالية فيما يتعلق بتقديم تجارب تعليمية لا تُنسى.

Greg Jarboe.jpg
كريغ جاربو
التسويق، التسويق بالفيديو

غريغ جاربو هو خبير حائز على جوائز في التسويق الرقمي والاتصالات. ولأكثر من 20 عامًا، أظهر معرفته العميقة بالتسويق، من خلال كتابته لأكثر من 1600 مقالة، ومشاركته في أكثر من 80 مؤتمراً.

Jawdat Shammas.jpg
جودت شماس
التسويق

جودت شماس هو أحد أفضل المحترفين في مجال التسويق الرقمي في المنطقة، وخبرته في هذا المجال تصل لأكثر من 20 عاماً، ويدير حملات تسويقية بميزانيات تصل إلى ملايين الدولارات، كما يُعلّم ويلهم الجيل القادم من المسوقين الرقميين.

Naquib Toihiri.jpg
نجيب تويهري
أخصائي بحث

نجيب تويهيري هو محترف في التسويق الرقمي حائز على جوائز، وهو يقود مكتب شركة "أسمبلي" في المملكة العربية السعودية. كما يشارك نجيب معرفته وخبرته من خلال التدريب في مدارس الأعمال ودورات التسويق الرقمي

شهادة تخرج للبرنامج عند الانتهاء منه

سيمنحك إتمام البرنامج بنجاح، شهادة مهنية من أكاديمية الإعلام الجديد، ،هي شهادة معتمدة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي (KHDA).

تجربة تعلمية فريدة

جميع طلابنا أفادوا بأنهم شعروا بالمتعة والفائدة خلال دوراتنا
(*) (*) (*) (*) (*)

أفضل برنامج اشتركت به على الإطلاق، لقد اكتسبت خلاله الكثير من المعلومات الجديدة القيمة، وأود أن أشكر جميع القائمين على هذه الدورة، كان الجميع ودوداً للغاية، وسأكون بالتأكيد مهتماً للانضمام إلى دورات تدريبية أخرى تقدمها أكاديمية الإعلام الجديد

(*) (*) (*) (*) (*)

لقد أنشأت استراتيجية تسويقية لكل حملاتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ساعدتني هذه الدورة على تنظيم أهدافي، والحصول على رؤية واضحة في عملي على مواقع التواصل الاجتماعي.

(*) (*) (*) (*) (*)

لقد كنت مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي خلال العامين الماضيين ووجدت أن الدورة التدريبية التي تقدمها أكاديمية الإعلام الجديد غنية بالمعلومات ومثيرة للاهتمام.

الأسئلة المتكررة

تواصل معنا على info@nma.ae أو قم بطلب إعادة الاتصال وسيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال 48 ساعة.

لا، صممت هذه الدورة للأفراد بجميع مستويات الخبرة في تسويق وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كنت مبتدئًا أو لديك خبرة سابقة.

لطلب المزيد من التفاصيل

قم بتعبئة الاستمارة وسيقوم أحد أعضاء فريقنا الاستشاري بالتواصل معك لتقديم المعلومات اللازمة حول البرنامج والإجابة على جميع استفساراتك.